الحياة السابِقة في الخرائط الفلكيّة 🃏.

الحياة السابِقة :


[ ما الرسالة او الهدف الذي من أجله بُعثت ]



الحياة السابِقة تعتبر مفردة عديدة المعاني، وهي موضوع طويل جدًا ومليء بالتفاصيل.
في موضوعنا لليوم فقط سنتحدّث عن السبب الذي من اجله "بُعثت" أي ماهو الهدف الذي يجب عليك أن تحققه في حياتك هذه وإنتقل إليك من حياتك السابقة، ماهي الكارما التي ستخوضها في هذه الحياة 📬.
في البداية يجب عليّ أن أُعرف بأجندة الحياة السابقة وهما موقعان مهمان جدًا :
            - العقدة الشماليّة North Node [ رأس التنين ]
            -  العقدة الجنوبيّة South Node [ ذيل التنين ]
او كما يقال :
              - راهو و كيتو.
              - الرأس و الذنب.
ليستا عبارة عن  كواكب أو حتى كويكبات وإنما نقاط وهميّة (نقطة تقاطع مدار القمر والشمس)، وتخالفان حركة الكواكب بشكل عكسي أو مرتد إلى الوراء "يسيران في مسار مختلف"؛ وتحددان  طريقك في الحياة ورسالتك والهدف من تواجدك.
هنالك أجندة أخرى للحياة السابقة، ولكن في موضوعنا لليوم نحن فقط بحاجة هذانِ الموقعان.



◾️ العقدة الجنوبيّة : 
العقدة الجنوبيّة هي نقطة إفتراضية في الخرائط الفلكيّة وهي تدل على فطرتنا وطبيعتنا الداخليّة والخارجية، شيء لا يمكننا تغييره او إكتسابه لأنه متأصل فينا ومتعمق بجذورنا، وهي صفات قد لا نحبها او نعترف بها لكن الأخرين من حولنا يرونها ويلاحظونها، هذه الصفات نمارسها بتلقائية شديدة أي بدون تصنع او تخطيط مسبق، والعقدة الجنوبيّة مرتبطة ارتباطًا كليًا بالعقدة الشماليّة، فالعقدة الجنوبيّة هي المعاكسة للشمالية والصفات التي يجب أن تحققها بالشمالية تعتمد على معالجتك لهذه الصفات الموجودة بالجنوبية "أي الصفات والطبائع التي ولدت معك"
هي طبيعتك التي تتعرض بسببها لبعض المواقف والآلام، تحاول جاهدًا أن تسيطر عليها او تتغلب عليها فتجد أنها تعاود الظهور مجددًا، وفي حالات أخرى قد تكون بالنسبة لك "عادة سيئة" وهي مرهقة التغير والمعالجة لأنها فطرية لا مكتسبة والإنسان دائمًا ما يعود إلى فطرته وحقيقته، لذلك أنت الآن تعيش حياة أخرى ودروس جديدة والم مضاعف..
لأن الصفات هذه إنتقلت إليك من حياتك السابقة كهيئة دين يجب عليك تسديده.

◾️ العقدة الشماليّة : 
هي نقطة إفتراضيّة في الخرائط الفلكيّة وهي تدل على الصراع الداخلي والنفسي الذي يغيرنا ويطورنا ويجعلنا نسلك طرق أخرى ومختلفة وجديدة في الحياة، هي ايضًا الناتج من كل الدروس المؤلمة التي تشعر بها الآن، إنها النسخة الأخرى منك بعد أن مرت بالكثير وقررت أن تبدأ من الصفر، إن احسنت إستخدامها فستقودك للنجاح وللنصر، يجب عليك أن تفعل من صفات عقدتك الشماليّة لكي يحصل التوازن ولكي تتغلب على المك وتتجاوز جميع الدروس التي استهلكت طاقتك، إنها المفتاح الذي يجب أن تستخدمه.
ومن جانب آخر نرى أنها هاجس بداخلك تود تحقيقه والوصول إليه، قد تشعر بإن صفات البرج الواقع في عقدتك الشماليّة صعب البلوغ، وقد تغبِط جميع من يتمتع بصفات عقدتك الشماليّة، لذلك أنت لا تلقائيًا ستنجذب لأصحاب برج عقدتك الشماليّة، ولكن هذا لا يكفي، يجب عليك أن تحقق الصفات بنفسك وإلا ستظهر لك دروس مؤلمة وتجارب تطحنك.
فالهدف من العقدة الشماليّة هو أن تتعلم وتتغير وتتطور وتمارس وأن تظهر بنتيجة مرضية يتم فيها تحقيق الهدف من خلقك وبعثك في الحياة 🔁.

العقدة الجنوبيّة: تمثل شخصيتك القديمة في الحياة السابقة تمامًا (الماضي).

العقدة الشماليّة: تمثل ما الذي يجب عليك فعله في هذه الحياة كي لا تكرر الخطأ الذي فعلته في حياتك السابقة (الحاضر).

العقدة الجنوبيّة: طاقة استهلكت او تواجدت في الماضي وفي الطفولة وهي مرتبطة بجانبنا الذي نشعر حياله بالألم والأسى.

العقدة الشماليّة: تمثل فرصتنا الجديدة في الحياة وكل ما نهتم به ونسعى لتغييره وتطويره، وهي الي تدفعك لممارسة سلوكيّات معينّة في حياتك هذه🔻🔻.

يمكنني القول بإن العقدة الجنوبيّة هي شخصيتك الساذجة التي دائمًا ما تجعلك تقع في المتاعب، بينما العقدة الشماليّة هي شخصيتك التي تريد أن تعالج كل هذا وأن تتخلص من تراكمات المواقف السيئة "تعالج ما بدر منك في الحياة السابقة والذي يظهر في عقدتك الجنوبيّة" 
إذًا أنت في العقدة الجنوبيّة تصارع صفاتك التي تؤذيك، بينما في العقدة الشماليّة تملك فرصة جديدة لتغير والتطور وقتل جميع أخطاء الماضي.

إذًا لنذهب لمعرفة الرسالة التي  تتواجّد في خريطتك الفلكيّة والتي تنعكس بشكل كبير على حياتك.


◾️ العقدة الشماليّة في الحمل [ البيت الأول ] : 
أنت بحاجة إلى الأنانية و إقتناص الفرص التي تساعدك وتغيرك وتطورك، يجب عليك أن تتخلى عن شخصيتك الداخليّة التي تدفعك دائمًا لمساعدة الأخرين، فأنت تبالغ في الأمر وتعطي تضحيات لا طائل منها، ومن أجل ذلك ستمر بخيانات عديدة وسيتخلى عنك جميع من وقفت في جانبهم وساندتهم، إن هذا الموقع يحرضك على التغير وجعل ذاتك هي الأولى على الجميع، يكمن الخلل والنقص والعيب هنا بكونك لا تولي ذاتك أهمية كبرى.
يجب عليك أيضًا ان تتعلم عدة أشياء وتكتسبها : 
     - الجرأة في التحدث والرفض.
     - الشجاعة في البدء بالأمور.
     - إتخاذ موقف ورأي واحد.
     - أن تقتل التردد والقلق المسيطر على روحك.
رسالة الحياة لك تكمُن بالإنطلاق، أنت لست مسؤولاً عن سعادة غيرك او تلبية إحتياجاته، جئت إلى هذه الحياة لكي تصلح أخطائك الماضية، لقد تم التخلي عنك وخداعك في عدة مواضع بالحياة السابقة، في هذه الحياة يجب عليك أن تكون حاد الذهن إتجاه ما تفعله للأخرين وما تطلبه من الأخرين وإتجاه ما تريد أن تكونه أو تصبح عليه، إمضي نحو هدفك وحلمك ونجاحاتك، لا تكترث بالأخرين من حولك، لنفسك عليك حق، وأنت تعي تمامًا ما الذي اقصده، فلقد اذاقتك الحياة جزءًا من دروسها والمها.
.💮Choose yourself, no one cares about your needs


◾️ العقدة الشماليّة في الثور [ البيت الثاني ] : 
يجب عليك أن تكون معتمدًا على ذاتك وأن لا تنتظر من الأخرين شيء، أنت مشتت وضائع ولا تشعر بالأمان الداخلي بسبب الممارسات التي تمارسها في حياتك (ممارسات خاطئة).
عليك أن تستخدم أشيائك فقط لا أن تستخدم أشياء الأخرين، هذا الموقع يريد منك أن تخلق نجاحك بنفسك وان تلقي الضوء على قدراتك الداخليّة التي تتجاهلها، أنت افضل من الجميع، لِذا اكمل مهامك بنفسك.
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها : 
      - ستتعطل أمورك إن لم تنجزها بنفسك.
      - المال هنا يأتيك من خلال مجهوداتك الشخصيّة
      - الإعتماد على موارد الأخرين سيفسدك.
      - الأمان النفسي يأتي منك لا من وجود الناس من حولك.
رسالة الحياة هنا تتمثّل بمدى تقديرك لإنجازاتك واعمالك، أنت هنا تشعر بإن اعمال الأخرين افضل من اعمالك، ولكن هذا غير صحيح، لذلك ستلقنك الحياة دروسًا من خلال إحتياجك المادي والنفسي والعاطفي للأخرين، كلما كنت اكثر إستقلالية وإنجاز كلما وجدت النجاح، لذلك انفض عنك غبار الكسل وابتكر مجالك الخاص.
 💮 The less you need others, the more successful 


◾️ العقدة الشماليّة في الجوزاء [ البيت الثالث ] :
عليك أن تكون مرنًا ومطاطيًا في تعاملك مع الأخرين، أنت هنا تميل لتحيز لأرائك او أفكارك وهذا خاطئ جدًا، الأخرين من حولك يستحقون منك التقبُل والمحاورة السليمة، أنت مندفع وتنجز الأمور بدون العودة لغيرك او حتى الإستشارة وهذا الذي يدفعك لخوض تجارب بنتائج مؤلمة، يجب عليك الإستفادة من الأخرين وتطورتك ذاتك وعقليتك.

يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
      - إعترف بمن هو أفضل منك.
     - حاول أن تستغل مهارات وقدرات الأخرين من حولك.
     - لن تكون محقًا دائمًا، أنت معرض للخطا تقبل ذلك بصدر رحِب.
رسالة الحياة تدفعك بإن تستغل علاقاتك مع الأخرين وان لا تضيع الفرص المقدمة إليك، أنت تهمل جانب الإستفادة من ظروف الناس من حولك، لذلك ستمر بمواقف تدفعك على ان تكون اكثر ذكاءً واكثر حرصًا على الإستفادة من جميع الأشياء التي تقع تحت ناظريك.
💮 The presence of others around you carries a message, listen to it

◾️ العقدة الشماليّة في السرطان [ البيت الرابع ] :
أنت قاسي وتلغي جانبك العاطفي ولا تنتبه لمشاعر الأخرين من حولك، مسؤوليتك العاطفية إتجاه عائلتك واقربائك غير جيدة، ينقصك الرحمة والإحساس، لذلك كلما كنت معطاءً ومهتمًا كلما شعرت بإن طاقتك تتجدّد وبإنك في مستوى من الوعي مختلف تمامًا.
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
     - العاطفة موجودة في الجميع، تجاهلها لا يلغي وجودها
     - لن تتطور إلا حينما تكتشف نفسك الداخليّة وتنغمس في انشطة تساعدك روحيًا ونفسيًا
     - يجب عليك أن تنصت لصوتك الداخلي.
رسالة الحياة تدفعك لأن تمارس مستويات مختلفة من الوعي والعاطفة، أنت متقلب ولم تصل إلى الثبات والإستقرار الروحي، ستمر بمواقف تظهر ما أخفيته بداخلك، قد يزعجك هذا ولكن هذه المواقف ستعمل على تطويرك، إن لم تتعلم الدرس مبكرًا ستفقد أشياء غالية على روحك.
💮 Besides physical things there are spiritual things that feed us
◾️ العقدة الشماليّة في الأسد [ البيت الخامس ] :
أنت تلغي إمتيازاتك وقدراتك ومواهبك، يجب عليك الإعتراف بنفسك وبقوتك الإبداعيّة، تملك طاقة كبيرة يجب عليك أن توجهها على نفسك فقط، إنغماسك بالجماعات سيضرك! يجب عليك أن تهتم بمصلحتك لا مصلحة الجماعة، هنالك ميزات من صنيعك سينسبها الأخرين لهم، يجب عليك أن تحرك ساكنًا وأن تدافع عن حقوقك وتعترف بإنجازاتك!
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
        - ستتعرض للخداع مادمت تمارس سلوكك الإنهزامي.
        - لا تقف متفرجًا حينما ترى غيرك يتسلق على أكتافك.
        - قدِر نفسك واحبها وتفاخر بإنجازاتك.
رسالة الحياة تكمن بمدى إعترافك لنفسك، أنت تضحي من أجل الأخرين وتعطيهم ميزات هم بأنفسهم يعلمون بأنهم لا يستحقونها، لذلك ستمر بتجارب ترى فيها غيرك يتميز من ورائك او تتعرض للإستغلال وإستنزاف الطاقة، غير من سلوكك وكن اكثر استقلالية وحبًا لنفسك.
💮Kill and raise your voice, it's your achievement!


◾️ العقدة الشماليّة في العذراء [ البيت السادس ] :
أنت تبتعد عن الواقعيّة وتعيش عالمًا خياليًا، وتلغي الإحداثيّات المنطقية، متعطش للمعرفة ولكنك لا تحسن معرفتك أو الأمور التي تتعلمها، هذا الذي يعود عليك بتجارب قاسية ومؤلمة.. أنت لا تميز الأمور جيدًا ونظرتك ضبابيّة، تضع طاقتك حيث لا يجب عليك ذلك.
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
       - لا تستهلك طاقتك في امور لا فائدة منها.
       - الرحمة والعاطفة في غير مكانها الصحيح يضر.
يجب عليك ان تلقي الضوء على المسائل الضرورية والمهمة في الحياة، رسالة الحياة تدفعك على أن تتخلص من جميع افكارك ومشاعرك التي تقودك لنتائج سلبية، أنت مندفع عاطفيًا وتعطي فرص وتنجز اشياء لا تحظى بالتقدير والشكر، هنالك فرص حياتية ووظيفية تأتي إليك لكن لا تحسن إستغلالها، غير من طريقة نظرك للحياة.
💮Opportunities come once and others can be compensated

◾️ العقدة الشماليّة في الميزان [ البيت السابع ] : 
أنت اناني ولا تستطيع كسب الأخرين! 
تنقصك المرونة والمسايرة والدبلوماسيّة، أنت تتحدث أكثر مما تصغي، تفتقر للحوار الجيد.
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
        - المشاركة وإعطاء الأخرين فرص.
        - الذكاء الإجتماعي.
        - الإصغاء والمشورة.

رسالة الحياة تدفعك للتغيُر وعدم التقوقع حول ذاتك، وأن ترى الأمور من زاوية مختلفة وتسمح للأخرين بالإقتراب منك، أنت تضيع من يدك فرص عديدة للحُب والترابط، وسع دائرتك.
💮Life is not just about us

◾️ العقدة الشماليّة في العقرب [ البيت الثامن ] :
أنت سطحي! وتغفل عن الكثير من الأمور، ولا تهتم بالباطن وتشغلك القشرة الخارجيّة، أنت حيادي عاطفيًا أو قد لا تملك عاطفة، يجب عليك أن تكون اكثر عمقًا ناحية دواخلك ودواخل الأخرين.
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
            - البحث عن الحقيقة.
            - عدم الإكتفاء بالأمور الظاهريّة.
            - مناصرة المظلومين والمحتاجين.

رسالة الحياة تدفعك للبحث عن الأسرار والخبايا، لقد كنت في حياتك السابقة سطحيًا ولقد ضرك ذلك كثيرًا، يجب عليك أن تتغير وان تكون اكثر عمقًا وتنقيبًا، لا تكتفي بالصورة الكاملة، إذهب للتفاصيل.
💮The deep gaze holds an answer
◾️ العقدة الشماليّة في القوس [ البيت التاسع ] :


أنت تجهل أمور عديدة، بحاجة الوصول لمعاني ومفردات جديدة، يجب أن تملك رأيك الخاص وأن تملك قناعاتك الداخليّة، تشعُر بالفراغ والثقة العلميّة، لا تثق بأفكارك وقد تتبنى أفكار غيرك.

يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
         - إبحث عن طريقك الخاص.
         - كن فضوليًا ومنفتحًا إتجاه الحياة.
         - حدد هدفك وحارب من اجل الوصول إليه.
رسالة الحياة لك تدفعك على التحرك فورًا!
أنت راكد وثابت وتخشى المغامرة وتخشى الإجابات والبحث عن الأسئلة، تشعر بإن الحياة محفوفة بالمخاطر، ولكنها الحياة وهي محفوفة بكل شيء لذلك تطور وتغير وانظر لها من زاوية أخرى.
💮Life is a game and if you do not risk you will lose


◾️ العقدة الشماليّة في الجدي [ البيت العاشر ] :
أنت عاطفي! وتضيع الكثير من الأمور والفرص بسبب خلطك للأمور، تتصرف بطريقة عاطفية أثناء العمل، وتمازح في الأوقات الجديّة !
يجب عليك أن تتغير وتتطور وتترك الماضي خلفك وتركز على المهم وأن تكسب ماديًا من خلال العمل، انت ايضًا تخدم الأخرين اكثر مما تخدم مصلحتك! وهذا مضر (: 
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
        - ان تبذل جهدًا طويلاً في العمل.
        - أن تضع هدفًا حياتيًا وخطة مستقبليّة.
        - أن تفصل بين مشاعرك وحياتك المهنيّة.
رسالة الحياة تدفعك على التركيز على مستقبلك لا أخطاء الماضي وأن تتجاوز الصعوبات وتمضي قدمًا، ايضًا ان تكون اكثر عملية ومهنية وان لا تضيع حياتك في الركض وراء المشاعر وإرضاء الأخرين.
💮Everything goes, focus on what benefits you

◾️ العقدة الشماليّة في الدلو [ البيت الحادي عشر ] :
أنت تبجِل وتعظِم نفسك كثيرًا وقد يصل ذلك إلى الغرور او الغطرسة، ستعطيك الحياة درسًا بأهمية التعاون مع الأخرين، وأن تسعى للنجاح مع غيرك لا أن تنجح فقط وحيدًا وتفوز بالفضل لنفسك، درسك يكمن بنواياك الداخليّة، إن كانت نقية وخالية من الأنانية ستنجح وتتميز، إن لم تتغير سيستمر الدرس والأذى..
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
      - التعاون ومشاركة الأخرين.
      - الإعتراف بأخطائك والتواضع.
      - التوازن الداخلي والنفسي وان لا تفرط بحق نفسك او الأخرين من حولك.

رسالة الحياة تدفعك على التغير والتخلي عن الأفكار المسمومة وأن تكون اكثر إنفتاحًا وتقبلاً للأخرين وان لا تهضم حقوقهم او تتفاخر وتغتر وتضخم من الأنا لديك.
💮Healthy living lies in recognizing the advantages of others

◾️ العقدة الشماليّة في الحوت [ البيت الثاني عشر ] :
أنت منطقي وتعتمد على المعطيات والأساسيات والضروريات الحياتيّة وتلغي حاجتك العاطفيّة، بل أنك لا تغذي روحك ابدًا، وتكتفي فقط بحاجتك المادية وهذا غير جيد! وسيقودك للجنون والكثير من القلق والإرتياب، يجب عليك أن توسع بصيرتك وان تطلق العنان لخيالك والصوت بداخلك وأن تعتمد على حدسك أكثر! 
يجب عليك أن تتعلم عدة أشياء وتكسبها :
         - رتب حاجياتك النفسية والعاطفية.
         - كن مرنًا ولا تنغلق وتتحيز إتجاه موضوع معين.
         - ضع كل الإحتمالات "حتى الخيالي منها".


رسالة الحياة تحفزك على التغير وأن تتصالح مع وجود الأمور الروحانية حتى وإن كنت لا تتفق معها، فالحياة تراك شديد الإنغلاق وترى أن مسارك خالٍ من المعاني الروحية، أنت بحاجة الإنفتاح والغذاء الداخلي، الوقائع الماديّة ليست فقط الوحيدة الموجودة في الحياة، تقبل ذلك وإلا ستخوض مواقف تمرضك.
💮Life is vast, try to imagine a lot of things

- رسالة مختصرة يجب عليك الإصغاء إليها جيدًا:
من خلال موضع عقدتك الجنوبية "خصالك الفطرية" :

- العقدة الجنوبيّة في الحمل/الأول :
تخلّص من غضبك وتسرعك وكن اكثر تفهمًا!

- العقدة الجنوبيّة في الثور/الثاني :
تخلّص من شكوك وقلقك المستمر، راحة البال مطلب.

- العقدة الجنوبيّة في الجوزاء/الثالث :
تخلص من تسرعُك وبعض خصالك السيئة واستغل الأمور من حولك.

- العقدة الجنوبيّة في السرطان/الرابع :
تخلص من إستغلالك لعاطفة الأخرين، ولا تبالغ وتهول في المواضيع.

- العقدة الجنوبيّة في الأسد/الخامس:
تخلص من دورانك حول ذاتك وكن متوازنًا.

- العقدة الجنوبيّة في العذراء/السادس:
تخلص من ثرثرتك حول الكمال وإنتقاد غيرك، الحياة تحمل الضدين.

- العقدة الجنوبيّة في الميزان/السابع:
تخلص من مجاملة الأخرين على حساب نفسك!
وكن اكثر ذكاءً وتوازنًا.


- العقدة الجنوبيّة في العقرب/الثامن:
ارضي إحتياجات غيرك العاطفيّة والجنسية كما ترضي إحتياجاتك، لا تكن إستغلاليًا.

- العقدة الجنوبيّة في القوس/التاسع:
كن عميقًا وتخلص من سذاجتك وتنقلك بين المواضيع بدون الفهم الكامل.

- العقدة الجنوبيّة في الجدي/العاشر:
اظهر بعض التقدير لمشاعرك ومشاعر الأخرين من حولك وتخلص من منهجية حياتك الباردة.

- العقدة الجنوبيّة في الدلو/الحادي عشر:
تخلّص من لامبالاتك واظهر الإهتمام وكن اكثر حيوية وتفاعلاً مع الحياة. 

- العقدة الجنوبيّة في الحوت/الثاني عشر:
تخلص من مماطلتك وكسلك وإنتظار النجدة من الأخرين وحرك ساكنًا. 

رسالة للجميع : 
الحياة السابقة مجرد حياة انقضت وإنتهت ولكن جزء منها عاد إلى حياتنا بعدة أشكال، البعض منها على هيئة أشخاص ومواقف وأحداث ورسالات ومشاعِر، يجب علينا جميعًا أن نتجاوز الحياة السابقة لأنها تمثل الماضي، ويكمن ذلك بتحرير انفسنا من الدين والإمتثال للنصائح التي يشير إليها البرج والبيت في العقدة الشماليّة، وأن نعرف انفسنا من خلال ما يشير إليه البرج والبيت في العقدة الجنوبيّة ❤📫.




هناك 17 تعليقًا:

  1. الاول والثاني والخ هي البيوت اللي يكون فيها والا بس تعداد؟ لأن انا عندي الشمالية بالعقرب البيت العاشر

    ردحذف
    الردود
    1. هو يقصد بالاول و الثانى : البيت الاول و البيت الثانى ، لكن ارى بعض التناقد هنا لأن راهو فى البيت الاول يختلف عن راهو فى الحمل لأنه ربما تجد راهو فى البيت الاول فى برج الميزان مثلا و هنا اذا نستطيع ان نقول ان راهو فى برج الحمل و برج الميزان فى آن واحد و هذا شئ مرفوض ، اتمنى تكون فهمت قصدى ، اتمنى تقولى رأيك

      حذف
  2. لو سمحتِ كيف اعرف العقدة الجنوبية

    ردحذف
  3. العقدة الشمالية عندي لي البيت 11 وفيه العذراء ولكن حاكم البيت الدلو انظر للتحليل كدلو ولا عذراء ؟ + كيف نعرف العقدة الجنوبية

    ردحذف
    الردود
    1. العقده الجنوبيه هي اللي تقابل العقده الشماليه
      واظن انها عندك بالبيت الرابع حوت

      حذف
  4. العقدة الشمالية في البيت الثامن برج الأسد ماذا يعني

    ردحذف
  5. ياجمال هالمقال🤩
    حبيت عقدتي الشماليه

    ردحذف
  6. نتمنى اضافه مثل هذه الصور الرائعه في صفات العقده الجنوبه لكل برج ، حيث انها لا تظهر . هناك صوره واحده ظهرت وهي عقده الحوت ( اضاءه المصباح او اللمبه)

    ردحذف
  7. كيف اعمل حسابهم اي الطريقة لمعرفة العقدة الجنوبية والشمالية

    ردحذف
  8. معلومات قيمه شكرا

    ردحذف
  9. يعني كاني فهمت منهم يعني انه اتخلص من صفاتي برج العذراء واتمثل بصفات اللي في برج عقدتي الشمالية؟ اتمنى تعطوني الرد الصحيح 💔🤦🏼‍♀️

    ردحذف
  10. كيف اعرف مواقع العقد القمرية بخارطة ميلادي اذا كان عندي الشمس بالميزان و القمر بالعذراء و الطالع حوت

    ردحذف
  11. انا عقدتي الشمالية في برج العذراء ولكن البيت الاول ، اطلع على صفات البرج ام البيت ؟

    ردحذف
  12. كيف اعرف انا بأي عقده شماليه وجنوبيه

    ردحذف

عــنّــي

قارئة ومحلِلة 📚💓

كاتِبة وناشرة للمعلومات 📖📝.

مُنجِمة ومهتمة بعلوم النفس والماورائيات 🕸

ابقى على تواصل

لا تتردد فى التواصل معي فى أى وقت

الاسم*


الرسالة*


لا تتردد في الاتصال

  • neciilx@gmail.com
  • www.necilx.com